أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية
أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:26 مساءً ـ شرح المستشار القانوني عبدالعزيز العجلان، اليوم الخميس، آلية التظلم من المخالفات المرورية الخاطئة، وكيفية استرداد المبالغ المالية التي تم دفعها.

وقال “العجلان” في تصريحات لـ”“: إن “الإدارة العامة للمرور أتاحت للمواطن والمقيم الاعتراض على المخالفة المرورية من خلال زيارة الهيئة المرورية بإدارة مرور المنطقة, أو عن طريق النظام الإلكتروني لوزارة الداخلية (أبشر) إلا أن هذه الخدمة الإلكترونية قد تم إيقافها خلال هذه الفترة”.

وأوضح المستشار القانوني، أنه بسبب توقف الخدمة إلكترونياً حالياً على المتظلم أن يزور الهيئة المرورية من أجل تقديم طلبه واستيفاء الأوراق اللازمة لذلك.

وقال “العجلان”: “تسترد قيمة المخالفة المرورية الخاطئة عن طريق هيئة الفصل في المخالفات المرورية، وهي الجهة التي تملك الحق في إلغاء أي مخالفة مرورية في حال اتضح أنها خاطئة”.

وبشأن وجود مدة محددة للتظلم، أجاب المستشار القانوني، بقوله: “إن الاعتراض على المخالفات المرورية يكون خلال 30 يومًا من تاريخ تسجيل المخالفة”.

وأوضح “العجلان” أنه “لا يشترط تسديد قيمة المخالفة قبل التظلم، ولكن الأفضل تسديدها قبل الاعتراض لتجنب ارتفاع قيمة المخالفة”.

واختتم المستشار القانوني حديثه، بقول: “في النهاية أوصي الجميع بالاطلاع على لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية والتي للأسف يجهلها الكثير من الناس”.

أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية.

أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : قانوني يشرح لـ«تواصل» طريقة التظلم من المخالفات المرورية .

المصدر : تواصل