عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون
عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 01:59 مساءً ـ شدد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على أن أهمية عودة الإداريين من غير الممارسين للتدريس والمحددة في 16 ذي القعدة، واصفًا أن عودتهم في هذه المرحلة مهمة جدًّا لتهيئة المدارس والاستعداد للعام الدراسي.

جاء ذلك خلال حديث العيسى ظهر اليوم لوسائل الإعلام في مؤتمر صحافي عن المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2018.

وأشار في هذا الصدد إلى أن الإجازة الرسمية بحسب نظام الخدمة المدنية هي 36 لشاغلي الوظائف الإدارية، و45 يومًا لشاغلي الوظائف التعليمية فقط، أما الإجازة 3 أو 4 أشهر فهي أكثر مما يستحقون.

وأبدى الوزير العيسى استغرابه من انحياز وسائل الإعلام والإعلاميين ووقوفها إلى جانب تحفظ الإداريين على قرار عودتهم المبكرة، وطالبهم في المقابل بدعم قرارات الوزارة التي تهدف للمصلحة العامة.

وقال العيسى ردًّا على انتقاد قرار الوزارة العودة المبكرة للإداريين: ستكون قبل أسبوعين من إجازة الحج، وبالتالي فهي فقط فترة أسبوعين فقط ستقطعها من إجازتهم، وهي ليست بإجازاتهم!

وقال:، هم يستحقون إجازة 36 لشاغلي الوظائف الإدارية، و45 يومًا لشاغلي الوظائف التعليمية،هذه هي الإجازة الرسمية المنصوص عليها في عقد التوظيف أو نظام الخدمة المدنية؛ كون الإجازة 3 أو 4 أشهر فهو يأخذ شيئًا أكثر مما هو يستحقه؟!

واستدرك العيسى: لكن ننظر إلى الأسبوعين قبل إجازة الحج بأهمية كبيرة؛ لأن المدارس تحتاج إلى تجهيز واستعداد وتوفير كل الإمكانات وتهيئة المدارس وصيانتها ونظافتها واستلام الكتب لبدء الدراسة جادة في موعدها، وعودة المعلمين بعد إجازة الحج مباشرة.

وأشار العيسى إلى أن في العام الماضي اضطررنا للتدخل في مرحلة متأخرة وطلبنا من قائد المدرسة والوكيل على الأقل وشخص آخر أن يكونوا متواجدين لكن تواجد شخص أو شخصين فقط ليس كافيًا للقيام بالاستعدادات اللازمة.

وعبر الوزير العيسى عن استغرابه لما أثير في وسائل الإعلام والتواصل من موجة ضد هذا القرار وقال: "أنا أستغرب بعض الإعلاميين الذين ينتقدون هذا القرار بوصفه يشكل ضغطًا على الإداريين بمطالبتهم بالعودة قبل أسبوعين من إجازة الحج"!

إلى هذا كشف الوزير العيسى عن إطلاق مسمى جديد على ما كان يوصف سابقاً بـ"الأسبوع الميت" إلى الأسبوع الحي.

وقال في هذا الصدد: "لدينا الأسبوع قبل الاختبارات نحن أطلقنا عليه مسمى الأسبوع الحي ونريد أن يساهم الإعلام في دعم وتأكيد أهمية حضور جميع طلاب وطالبات كافة المراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي والانضباط والجدية في هذا الأسبوع وعدم اعتباره إجازة".

عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون.

عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "العيسى" للإداريين: الإجازة 3 أو 4 أشهر أكثر مما يستحقون .

المصدر : سبق