أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى»
أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 01:48 مساءً ـ كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، حقيقة ما نُشر عن إعفاء الطبيبة المسؤولة عن قسم مكافحة العدوى بأحد مستشفيات المنطقة.

وأوضحت أن الطبيبة مكلفة بإدارة قسم الأمراض المعدية وكذلك قسم مكافحة العدوى، وبالتواصل مع إدارة المستشفى تبين مبدئياً أن المتخذ من قبل الإدارة كان بغرض تخفيف العبء عن الطبيبة وتوجيه تركيزها إلى العمل المباشر مع المرضى بحكم تخصصها، وقد وجه مدير عام الشؤون الصحية بإيقاف قرار الإعفاء وما تبعه من تكليفات.

وتؤكد الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، الدور الكبير الذي تقدمه الكفاءات الوطنية في المرافق الصحية بالمنطقة والمحافظات التابعة لها، كما تحرص على دعم وتمكين هذه الكوادر تحقيقاً لرؤية 2030.

 

أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى».

أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «صحة المدينة» تكشف حقيقة إعفاء «طبيبة العدوى» .

المصدر : تواصل