عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف"
عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:49 صباحاً ـ سارعت فرق أمانة الطائف في رفع الأغنام النافقة التي جرفتها السيول خلال أمطار الأيام الماضية بطريق السيل الكبير، فيما شمل ذلك أكثر من 50 رأساً من المواشي، وذلك ضمن جهود دعم النظافة والصحة العامة، ومنع استغلال المواشي النافقة من قبل ضعاف النفوس والذين قد يبيعونها على المطاعم أو تُقدم كأطعمة للمستهلكين.

وكانت أمطار غزيرة قد هطلت ،قبل أيام، على مركز السيل الكبير شمال الطائف ، نتج عنها سيول جرفت الكثير من الأغنام من داخل حظائرها بعد أن اجتاحتها تلك السيول.

عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف".

عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، خشية ضعاف النفوس.. تسارع في رفع أغنام نافقة جرفتها "سيول الطائف" .

المصدر : سبق