عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع
عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:49 صباحاً ـ أقامت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف ممثلةً في إدارتي "التدريب والتطوع"، دورة إسعافية لبرنامج الأمير نايف للمتطوعات المنتسبات حديثًا بقسم التطوع النسائي بالمحافظة.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف شادي بن عابد الثبيتي ، أنه تم تفعيل قسم التطوع النسائي بالمحافظة حديثاً لإشراك المتطوعين والمتطوعات في مختلف البرامج المجتمعية.

وقال: "تأتي هذه الخطوة بإعطائهم الدورة واجتيازهم لها حتى يتم تأهيلهم بالشكل الصحيح لتقديم الخدمة التطوعية الصحية بشكل سليم يساعد في إنقاذ حياة الناس والمحافظة على أرواحهم".

وبينَ "الثبيتي" ، أن التطوع النسائي شهد إقبالاً كبيراً منذ إنطلاق التسجيل في الشهر الماضي ، كما أبدت المتطوعات رغبتهن بالمشاركة في مختلف المبادرات والمشاركات بالهيئة وبرامج الحج والعمرة التي تتيحها للمتطوعين والمتطوعات ، مشيراً إلى انه بعد إجتيازهم للدورة بنجاح سيتم إشراك المتطوعات في مهرجان الورد الطائفي ١٤ لهذا العام مساندةً للفرق الإسعافية.

من جهتها، أكدت الدكتورة إبتسام المنيعي رئيسة القسم النسوي بمنطقة مكة المكرمة ، أن الدورة التي قامت بإعطائها لقيت قبول وتفاعل كبير من المتطوعات والذي يظهر مدى حماسهم ورغبتهم في تقديم الخدمة التطوعية للمجتمع.

كما أشار رئيس التطوع بالطائف غالب بن مستور الحارثي، أن التسجيل مفتوح ومستمر لجميع الراغبات في الإنضمام لفريق التطوع بالهيئة وذلك عن طريق التسجيل في موقع التطوع الرسمي للهيئة على الرابط :‏https://volunteer.srca.org.sa.

عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع.

عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الطائف.. إقبال نسائي على دورة برنامج نايف الإسعافية والتسجيل مفتوح للتطوع .

المصدر : سبق