عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة
عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة، بياناً حول مقطع فيديو يُظهر طلاب إحدى المدارس وهم يسيرون بين أكوام النفايات ومجرى للصرف الصحي في وضع بيئي غير صحي.

وتفصيلاً، بيّنت أنه بالإشارة إلى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي أمام إحدى المدارس في حي الحفائر -حارة المواركة- تودّ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة التوضيحَ أن المبنى المخصص للمدرسة هو وقف تعليمي خيري لصالح مدرسة الفرزدق الابتدائية الصباحية، ومدرسة عمرو بن معد يكرب المسائية، ويخدم نحو 2500 طالب.

وتابعت: "المبنى يتكون من 60 غرفة، وتتوفر به كافة وسائل السلامة من أجهزة الإنذار، ومخارج الطوارئ، وجميع الشروط التعليمية، وساحات لممارسة الأنشطة المختلفة".

وحول ما يخص السلبيات المحيطة بالمبنى؛ فإن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة قد أبلغت الجهات المختصة للمعالجة منذ وقت سابق، ونثق في إمكانياتهم وتفاعلهم لتحسين البيئة المحيطة بالمدارس.

عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة.

عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بيان من "تعليم مكة" عن "فيديو الطلاب والنفايات": أبلغنا الجهات المختصة .

المصدر : سبق