عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة
عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ قالت هيئة مكافحة الفساد مدعومة من الأمم المتحدة: إن تسعة رجال أعمال في جواتيمالا سيرصفون طرقاً ويبنون مدرسة؛ في إطار عقوبة قضائية صدرت عليهم يوم الأربعاء؛ لدفعهم رِشاً لنيل عقود حكومية، حسب وكالة "رويترز".

ورجال الأعمال المُدانون هم جزء من شبكة فساد كشفها -العام الماضي- مكتب الادعاء واللجنة الدولية لمكافحة الإفلات من العقاب في جواتيمالا والتي تدعمها الأمم المتحدة، وكان ذلك في أثناء وجود وزير البنية التحتية السابق أليخاندرو سينيبالدي في منصبه. ولا يزال سينيبالدي طليقاً.

وتحدث بيان للجنة يوم الأربعاء بأن رجال الأعمال التسعة سعوا للتعجيل بالإجراءات باعترافهم بدفع الرشا. وأمرت محكمة في جواتيمالا بأن يدفع كل منهم غرامة تعادل 67500 دولار.

كما سيتعين عليهم العمل معاً كمجموعة لإصلاح ورصف ستة طرق على الأقل وبناء مدرسة في منطقة ريفية.

عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة.

عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، عقاب للرشوة.. رجال أعمال يرصفون طرقاً ويبنون مدرسة .

المصدر : سبق