عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن
عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ مثّل الدكتور سلمان البلوي، جامعة فهد بن سلطان، في المؤتمر العلمي الدولي المحكم الثاني "الدراسات الأدبية الحديثة في إعجاز القرآن وبيانه.. القصص القرآني أنموذجاً"، المُقام في جامعة الطفيلة التقنية في الأردن.

ويهدف المؤتمر إلى تعميق الدراسة والبحث في أساليب البيان القرآني المعجز من خلال القصة القرآنية، وأهمية هذه الدراسات في فهم القرآن الكريم وتنزيله على واقعنا خلقاً وسلوكاً.

وشارك "البلوي" الذي يحمل في جعبته العديد من المشاركات المحلية والدولية، في محاور هذا المؤتمر بورقة بحثية بعنوان: "تحولات أسلوب النداء بما يوافق السياق في القصص القرآني في سورة مريم أنموذجاً".

عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن.

عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "البلوي" يمثل جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر "إعجاز القرآن" بالأردن .

المصدر : سبق