أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%
أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:11 صباحاً ـ أعلنت وزارة الصحة، أنها تهدف إلى الوصول للمعدل العالمي في الإصابة بفيروس الكبد “سي”، من خلال برنامج متكامل يتضمن الوقاية من المرض واكتشافه وعلاج المصابين.

وأوضحت عبر حسابها على موقع التواصل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر” أن العلاج الجديد لفيروس التهاب الكبد “سي” يحقق نسبة شفاء ما بين 90 و95%، وأنه متاح لجميع المصابين بمستشفيات الوزارة.

وأضافت، أن استخدام أدوية مصنعة بالمملكة وبنفس جودة مثيلاتها العالمية، أدّى إلى التوسع في علاج مصابي فيروس الكبد، بشكل غير مسبوق.

وتابعت، أنه رغم النقص العالمي في تطعيمات التهاب الفيروس الكبدي (أ) للأطفال، فإن الصحة توفر الكميات اللازمة في مراكزها الصحية، وتدعو من لم يحصل على التطعيم لمراجعة أقرب مركز صحي وللاستفسار الاتصال على الرقم (937).

وبدأت الوزارة في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج الوطني لاكتشاف وعلاج المصابين بالتهاب الكبد “سي”، إضافة إلى حملة توعوية بعنوان “هات يدك”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95%.

أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95% - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بشرى لمرضى الكبد.. أدوية محلية تعالج فيروس «سي» بنسبة 95% .

المصدر : تواصل