أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي»
أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:48 صباحاً ـ أكد المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي، أن البدء بتطبيق منتج “البناء الذاتي” بشكل موسع يحل مشكلات 70% من المسجلين في قوائم الانتظار، مبيناً أن البرنامج وقع مع 4 جهات تمويلية في المرحلة الأولى.

وتوقع العمودي، وفقاً لـ”الجزيرة”، أن يصل عدد الجهات التمويلية التي يوقع معها البرنامج خلال المرحلة الرابعة من “سكني2” إلى 8 جهات، مضيفاً أنه سيجري تفعيل منتج “البناء الذاتي” من خلال البنوك والجهات التمويلية.

وأكد المشرف على صندوق التنمية العقارية، أن التمويل في منتج “البناء الذاتي” سيصل إلى 500 ألف ريال، تصرف للمستفيد على دفعات حسب إنجاز البناء، وأن من يشملهم التمويل هم من سبق وصدرت لهم موافقات، وأن الصندوق سيتولى دعم أرباح القرض وفقاً للقدرة الائتمانية للمستفيد.

وتابع العمودي أن المستفيد عليه تحديث بياناته على البوابة الإلكترونية للصندوق، وأن عقد الدعم سيُحدث إلى عقد يضم 3 أطراف هم “الصندوق، والمستفيد، والجهة التمويلية”، داعياً المستفيدين لتسجيل طلباتهم عبر فروع الصندوق، كي يتسنى للصندوق عرضها للممولين العقاريين المشاركين في البرنامج.

أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي».

أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «العقاري» يوضح مَن يشملهم تمويل «البناء الذاتي» .

المصدر : تواصل