التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة
التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 07:24 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 07:24 صباحاً - بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في الشؤون الإدارية والمالية، اليوم (الخميس)، إيداع أكثر من 36 مليون ريال في حسابات الطلاب والطالبات كمكافآت وإعانات.

وأبان مدير الشؤون الإدارية والمالية بتعليم المنطقة زهير يونس، أن المبلغ يمثل جميع أنواع المكافآت والإعانات المخصصة لطلاب وطالبات تحفيظ القرآن الكريم والتربية الخاصة وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة.

التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : 36 مليون ريال في حسابات طلاب وطالبات المدينة .

المصدر : عكاظ