عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه
عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:15 صباحاً ـ سلّمت الجهات الأمنية بجازان، أمس الأربعاء، الطفل (ضحية فريزر الثلاجة) إلى أسرته بمحافظة العارضة؛ وذلك بعد انتهاء مجريات التحقيق في أسباب وفاته وعرض الجثة على الطبيب الشرعي.

وشيّعت جموع من المواطنين، أمس، جثمان الطفل البالغ من العمر تسعة أعوام؛ وذلك في قريته الواقعة جنوب محافظة العارضة، وسط حالة من الحزن؛ خاصة وأنه وحيد والده المعاق.

وتعود تفاصيل القضية إلى الثالث من رجب الحالي؛ وذلك عندما اختفى الطفل عن أنظار والده بشكل مفاجئ؛ مما دفع أقاربه إلى الاستعانة بالجهات الأمنية للبحث عنه، وبعد نحو 24 ساعة عُثر عليه جثة في فريزر الثلاجة التي كانت متعطلة.

يشار إلى أن الطفل كان يسكن مع والده المعاق في منزل صغير بعد انفصاله عن والدته، وهو ابنهما الوحيد، وكان يدرس في الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية.

عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه.

عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بعد انتهاء التحقيقات.. الأمن يسلّم "ضحية الفريزر" لأسرته والجموع تشيعه .

المصدر : سبق