عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر
عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 07:15 صباحاً ـ اكتست روضة "السبلة" في الزلفي، بالربيع، وتزينت بالزهور والورود، وسط اهتمام الأهالي بحمايتها من دخول المركبات والحيوانات؛ إذ إنهم على موعد مميز مع الروضة المحفوفة بالكثبان الرملية، التي جمعت بين روعة الروض الفواحة وجمال الكثبان الرملية.

تقع روضة السبلة شمال شرق الزلفي، وتَبعُد عن المحافظة مسافة 15كم، وتقع على طريق الزلفي الأرطاوية، ويصب فيها عدد من الأودية والشعاب؛ أشهرها وادي مرخ ووادي النوم.

وتعتبر روضة "السبلة" مقصد أهالي محافظة الزلفي والمناطق والمحافظات القريبة منها؛ إذ تنتشر فيها المخيمات التي تستهوي محبي البر.

عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر.

عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، اكتست بالخُضرة وتزينت بالزهور.. هكذا اجتذبت "روضة السبلة" هواة البر .

المصدر : سبق