أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل»
أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:59 صباحاً ـ أعاد أهل طفلة، عمرها 15 يوما، توفيت دماغيا الأمل لطفل يعاني من الفشل الكلوي، وذلك بعد أن تبرعوا له بكليتي الطفلة المتوفاة وأسهموا في إنقاذ حياته بفضل الله.

أورد ذلك المركز السعودي لزراعة الأعضاء في تغريدة على حسابه بتويتر، جاء فيها: “بعد وفاة الطفلة الدماغية.. أهل الطفلة ذات الـ١٥ يومًا، كانوا سببًا في كتابة سطر جديدة لحياة مريضة على قائمة الانتظار”.

وقال الدكتور منصور أحمد توفيق، المتخصص في زراعة الأعضاء، تعليقا على تغريدة المركز: “زرعت الكليتين لطفل يعاني من الفشل الكلوي فوهبه الله بدل الكليه اثنتين… وهو يتمتع بصحه جيده رحم الله الطفله ،ورفع الله قدر أهلها وعوضهم الله خيرا “.

أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل».

أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : كليتا رضيعة متوفاة تنقذان طفلا يعاني من «الفشل» .

المصدر : تواصل