عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز
عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:50 صباحاً ـ كرّمت كلية التربية بجامعة الطائف، المعلم حامد المالكي، الحاصل على المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة التميز بوزارة التعليم لفئة المعلمين لهذا العام.

جاء ذلك، خلال لقاء التميز التربوي الأول الذي نظّمته الكلية تحت عنوان "كيف أكون معلماً متميزاً؟"، ضمن سلسلة لقاءات التميز التربوي، التي تنفذها بالتزامن مع تنفيذ الدبلوم التربوي المطور.

واستهدف لقاء التميز التربوي الذي حضره وكيل جامعة الطائف للشؤون الأكاديمية والتطوير الدكتور عبدالرحمن الأسمري، ربْطَ خريجي كلية التربية السابقين بخريجيها المستقبليين.

وأبدى المعلم "المالكي" سعادته بهذا اللقاء والتكريم من جامعة الطائف؛ كونها الجامعة التي تخرّج فيها وحصل على درجتيْ البكالوريوس والماجستير من كلية التربية فيها، والذي كان له الأثر الكبير فيما تَحقق له من تميز بعد توفيق الله عز وجل.

كما استضاف اللقاء مدير مركز التميز والمبادرات النوعية بتعليم الطائف الدكتور ساعد الثبيتي، والذي أشاد بهذه المبادرة من كلية التربية؛ لما تسهم به في تفعيل الشراكة القائمة بين كلية التربية وإدارة التعليم، والربط بين الجوانب النظرية والتطبيقية في الميدان، والمساعدة في صقل مهارات طلاب الدبلوم التربوي وتعريفهم بالميدان التعليمي قبل التحاقهم ببرنامج التربية العملية في الفصل الدراسي المقبل.

وفي شطر الطالبات، استضافت كلية التربية بجامعة الطائف للقاء التميز التربوي المعلمة أمل السالمي، الحاصلة على المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة التميز بوزارة التعليم لفئة المعلمات لعام سابق، وهي إحدى خريجات الكلية، ومديرة التدريب والابتعاث بتعليم الطائف لطيفة العتيبي، اللتين قَدّمتا خلال اللقاء خلاصة معرفتهما وتجربتهما للوصول للتميز المهني؛ حيث أدارت اللقاء مع كل من "السالمي" و"العتيبي"، مشرفة النظام الفصلي ودارسة مرحلة الماجستير بالكلية "ذهبة الحارثي".

في المقابل، أبدى طلاب وطالبات الدبلوم التربوي الذين حضروا اللقاء، سعادتهم بهذا اللقاء المتميز، الذي جمعهم بخريجي الكلية السابقين، ممن برزوا وتميزوا في مجال التعليم، وقدّموا لهم من خلاله معالم طريق التميز الذي بلغوه، كما قدموا شكرهم الجزيل لعمادة الكلية على تلمّس احتياجاتهم المهنية، وتقديم كل ما يسهم في نموهم المهني وتأهيلهم لسوق العمل.

من جانبه، قدّم عميد كلية التربية الدكتور بكر عبدالباسط بكر كمال، شكره وتقديره لإدارة الجامعة على تشجيعها للمبادرات النوعية التي تخدم العملية التعليمية، وتسهم في تأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل، كما قدّم شكره لضيوف لقاء التميز التربوي ولمنظميه من طلاب وطالبات الكلية، الذين كان لهم الدور الكبير في نجاح هذا اللقاء.

عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز.

عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، جامعة الطائف تُكَرّم الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز .

المصدر : سبق