عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"
عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:28 صباحاً ـ تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد -ممثلة في الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية- في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب (شطر الطالبات) في مدينة الملك عبدالله للطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، خلال المدة من 17- 19 رجب 1439هـ.

وأوضح الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم الدكتور منصور بن محمد السميح، أن مشاركة الأمانة العامة للمسابقة في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحيين"؛ تهدف إلى خدمة كتاب الله تعالى في شتى المناسبات، وإبراز الجهود التي تبذلها المملكة وولاة أمرها في العناية بالقرآن الكريم وتشجيع أهله وتكريم حفظته، وبث روح المنافسة بين الناشئة من البنين والبنات في حفظه وتلاوته وتفسيره وتجويده، وتأتي المشاركة امتداداً للتعاون بين الأمانة العامة للمسابقة والجهات الحكومية، وتعزيزاً لجانب الإعلام والنشر، والتوعية بأهمية المسابقات القرآنية.

ويتعرف زوار جناح الأمانة على المسابقتين (المحلية والدولية)، وشروطهما، ولوائح المسابقات القرآنية وأنظمتها، وآلية المشاركة فيها، ومشاركة المملكة في المسابقات العالمية.. ويتضمن الجناح أجهزة عرض مرئية تبث مقاطع متنوعة من التلاوات العذبة والفعاليات المتميزة في المنافسات القرآنية، كما ينظم جناح الأمانة مسابقة للزوار تقدم فيها جوائز قيمة للفائزين، وهدايا تذكارية.

يُذكر أن جناح الأمانة شَهِدَ تفاعل الجمهور، وحضوراً كثيفاً من منسوبات الجامعة والطالبات والزائرات، وفي المقدمة منهن وكيلة مركز دراسة الطالبات الدكتورة حنان العريني، وعدد من منسوبات الجامعة من القيادات وأعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات الجامعية، وقد تبودلت الدروع التذكارية بين الأمانة العامة للمسابقة وعمادة شؤون الطالبات.

عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن".

عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الشؤون الإسلامية" تشارك في معرض "قادة الوطن في خدمة الوحييْن" .

المصدر : سبق