أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده
أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:15 صباحاً ـ اشتكى والد طفل في أبها من جروح في الساقين والعضد لرضيعه، حيث أكد أنه تظهر للتعذيب من والدته الطليقة وجده لأمه، ليتم توجيه الشكوى إلى الجهات المختصة والتي بددورها تحقق في الحادث.

وأكد خطاب صادر من وحدة الحماية الاجتماعية إلى مستشفى عسير المركزي، إلى أنه ورد بلاغ يفيد بتعرض الطفل للعنف والإهمال من والدته وجده وتعريضه للحرق في ساقيه وفي ركبته.

وطبقا للخطاب فقد تم التواصل مع والدة الطفل وجده، فأكدا أن آثار الجروح تعود لانسكاب قهوة بلا عمد وطلبت الحماية من المستشفى تزويدها بالتقارير الطبية للطفل بصورة عاجلة لاستكمال الإجراءات.

وجاء في تقرير المستشفى أن المريض قدم إلى الطوارئ برفقة والده إثر ادعائه عن تعرضه لعنف أسري وبعد الكشف عليه وعمل اللازم، اتضح وجود آثار في الساقين الأيمن والأيسر والعضد الأيسر، يشتبه كونها حروقا سطحية.

وأوصى المستشفى بإحالة الطفل للطب الشرعي لإكمال اللازم واستخراج التقرير النهائي. وبعد التواصل مع والد الطفل، الذي اتهم والدته (طليقته) وجده لأمه بتعذيب الرضيع، في الوقت الذي أكدت فيه الأم والجد عدم صحة الادعاء وأن الحروق الظاهرة في ساقيه نتيجة انسكاب قهوة.

أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده.

أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أبها.. أب يتهم طلقيته بتعذيب «رضيعها» وحرق أجزاء من جسده .

المصدر : تواصل