أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة»
أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 04:52 صباحاً ـ في حادثة فريدة من نوعها أثارت الدهشة، وصفت إدارة التواصل الداخلي في صحة الحدود الشمالية، مدير الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله العازمي، بالأسطورة وقائد التجديد، وذلك في الدعوة العامة التي وجهتها لحضور افتتاح المبنى الإداري بعرعر، والذي دشنه العازمي أول من أمس.

جاء ذلك في إعلان لإدارة التواصل الداخلي بالقطاع الصحي بعرعر، إذ قالت حسب الدعوى «نتشرف إدارة المتابعة ووحدة العلاج الداخلي بصحة الحدود الشمالية بدعوتكم لحضور حفل افتتاح المبنى الإداري والذي سيكون على شرف صاحب الإنجازات وأسطورة التجديد، سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله ولمان العازمي»، بحسب “الوطن”.

اللافت للنظر أن جملة الأسطورة استخدمت في ورق رسمي بشعار جهة حكومية وفي دعوة عامة. وحول صحة الدعوة «الجرافيك» المتداولة وما جاء فيها، أشار المتحدث الرسمي في صحة الحدود الشمالية فالح ناوي الرويلي، أن تلك هي إحدى مسؤوليات التواصل الداخلي والخاصة بدعوة موظفي الصحة للمناسبات والفعاليات الداخلية.

أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة».

أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : في أوراق رسمية.. صحة الحدود الشمالية تصف مديرها بـ«الأسطورة» .

المصدر : تواصل