عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات
عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 02:56 صباحاً ـ نفّذت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة، ممثلةً بشعبة الضبط الإداري، ودوريات الأمن، وبالتنسيق مع بلدية المسفلة، حملة مشتركة على المباسط العشوائية بحي النكاسة والمسفلة مساء أمس الأربعاء.

وجرى، خلال الحملة، مصادرة كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة، وإزالة عدد 15 مبسطاً عشوائياً من الخضار والفواكه، وإتلافها ونقل حمولة 5 قلابات من البضائع الفاسدة، وتسليمها لمندوب الأمانة، كم ضُبط عدد من المخالفين والباعة الجائلين وسلموا لجهة الاختصاص.

عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات.

عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مكة.. إزالة 15 مبسطاً عشوائياً ومصادرة حمولة 5 قلابات لحوم وخضراوات .

المصدر : سبق