آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة
آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:22 صباحاً ـ بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مع رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «والت ديزني» روبرت بوب ألن إيجر، فرص التعاون في قطاعات الترفيه والثقافة وصناعة الأفلام.

واستعرض سموه مع «ألن إيجر» خلال استقباله له في مقر إقامته بلوس انجلوس أمس، الفرص الكبيرة التي توفرها المملكة حيث البنى التحتية والطلب الكبير على الخدمات والمنتجات التي تطرحها والت ديزني وفرص جذبها للمملكة.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأمريكية، وأعضاء من الوفد الرسمي لسمو ولي العهد.

image 0

الأمير محمد بن سلمان خلال لقائه مع مجموعة من رؤساء شركات صناعة الإعلام والترفيه الأمريكية (واس)

image 0

.. ويبحث مجالات التعاون والشراكة في قطاعي الإعلام والترفيه

image 0

.. ويناقش مستجدات التقنيات الحديثة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مقر إقامته في لوس انجلوس أمس، مجموعة من رؤساء شركات صناعة الإعلام والترفيه الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون والشراكة في قطاعي الإعلام والترفيه، واستعراض آخر التقنيات الحديثة في هذا الشأن.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعضاء من الوفد الرسمي لسمو ولي العهد، وعدد من المسؤولين.

آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة.

آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : جذب منتجات «والت ديزني» للمملكة .

المصدر : صحيفة اليوم