يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب
يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:52 مساءً ـ كثفت مدارس مكة المكرمة إجراءاتها الصحية الوقائية في ظل انتشار عدوى مرض الجرب الجلدي مؤخراً بين بعض الطلاب والطالبات.
وزادت المدارس من نشر عبوات المطهرات والمعقمات داخلها، كما أعدت المزيد من التوجيهات والإرشادات الصحية من أجل تثقيف الطلاب والطالبات بالطرق الصحيحة لتعقيم اليدين والاهتمام بالنظافة الشخصية والصحة العامة.
‏كما كثفت المدارس عمليات تنظيف وتعقيم فصولها وساحاتها وزادت عبوات الصابون والمناديل الورقية في دورات المياه، بالإضافة إلى إقامة المحاضرات التوعوية حول مرض الجرب الجلدي.
وفي هذا الصدد أكد مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني لـ(الجزيرة أونلاين) أن عمليات الرش ونظافة الأحياء تسير بشكل سليم ووفق الجداول الزمنية والخطط المعدة لها.
وحول مرض الجرب الجلدي، أشار زيتوني أن "الموضوع لا يخص الأمانة، ومع ذلك فإنها جاهزة لتقديم أي دعم أو مساندة للجهات المعنية، إذا ما طلب منها ذلك"، مؤكداً أن "الأمانة لن تتوانى في أداء واجبها فيما يخصها من أعمال، وتقديم كل ما يسهم في صحة وسلامة المواطنين".

يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب.

يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | مدارس مكة تكثف إجراءاتها الوقائية للحد من عدوى الجرب .

المصدر : الجزيرة اونلاين