عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين
عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ تواصل مؤسسة "مسك" الخيرية، تنظيم فعالياتها المتنوعة في الأمريكية، تزامناً مع الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى الولايات المتحدة، حيث اطلع الجمهور مساء أمس في فعالية "حديث مسك" بلوس أنجلوس، على العديد من تجارب الشباب المختلفة.

وتضمنت الفعالية العديد من القصص الملهمة لأكثر من عشرة شباب وفتيات سعوديين، عرضوا تجاربهم في مجالات عدة، كالطب والتعليم والبرمجة والمحاسبة والعلوم الإنسانية.

واستعرض المشاركون في "حديث مسك" أبرز التحديات والعوائق التي واجهوها في حياتهم الاجتماعية والمهنية، وكيف تغلبوا عليها، وابتكاراتهم في مجال ريادة الأعمال، ونظرتهم المستقبلية المحفزة للشباب من أجل المشاركة في بناء الوطن وفق رؤية المملكة 2030، وسط تفاعل كبير من الحضور.

ونثر المشاركون تجاربهم ورؤيتهم تجاه العديد من القضايا، مقدمين للحضور رسائل إيجابية محفزة ومشجعة للمزيد من الإبداع والابتكار

عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين.

عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "حديث مسك" يتواصل من لوس أنجلوس.. قصص ملهمة لشباب وفتيات سعوديين .

المصدر : سبق