الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ وجهت البعثة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة رسالة إلى الأمم المتحده بخصوص اقتراب طائرتين مقاتلتين قطريتين من طائرة إماراتية، وذلك أثناء تحليقها في أحد المسارات الجوية المتفق عليها دوليًا وضمن المنطقة الخاضعة لسيطرة مملكة .

وقالت الرسالة- حسب سكاي نيوز عربية- إن من المؤسف أن تواصل دولة القيام بأعمال غير مسؤولة تهدد سلامة الرحلات الجوية المدنية التي تحمل علم الامارات العربية المتحدة.

وأشارت الرسالة الموجهة إلى الأمين العام، أنطونيو غوتيريش، إلى اقتراب الطائرات المقاتلة من الطائرة المدنية بصورة خطيرة مما أدى إلى انطلاق نظام الإنذار الخاص بتجنب الاصطدام واضطر قائد الطائرة المدنية إلى زيادة ارتفاع الطائرة لتفادي أي اصطدام.

وأكدت الرسالة أن دولة دولة قطر لم تقدم أي إشعار ملاحة مسبق إلى مراقب حركة الطيران في مملكة البحرين.

وأرفقت البعثة بالرسالة خرائط توضح الحادثة المذكورة التي توضح الانتهاك الصارخ من قِبل دولة دولة قطر للقوانين واللوائح المتعلقة بالطيران المدني.

عأأأجل، الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء.

عأأأجل، الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الامارات توجّه رسالة لمجلس الأمن بعد تهديد قطري جديد للأجواء .

المصدر : سبق