عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين
عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ أشاد المستشار الدكتور عبدالرحمن بن على العسكر، مدير مكتب نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالرسالة الإعلامية والدور المميز الذي تقدمه هيئة الإذاعة والتلفزيون، ممثلة بإذاعة نداء الإسلام بمكة المكرمة، التي تجسد رسالة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم، ونشر قيم وتعاليم الإسلام الخالدة وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال.

والتقى الدكتور "العسكر" في مقر الإذاعة أمس الأربعاء العاملين، وذلك على هامش مشاركته بأعمال ورشة العناية بالمساجد التاريخية بمحافظة جدة، التي تواصل تنفيذها وزارة الشؤون الإسلامية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بحضور المدير العام للإذاعة علي بن سعد الثقفي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإذاعة الأستاذ خالد فلاتة، ولفيف من منسوبي الإذاعة. واستمع لشرح وافٍ عن برامج الإذاعة وأقسامها ومكوناتها، والمرافق التابعة لها.

وقال: سرَّني ما شاهدته خلال زيارتي لمقر الإذاعة عبر هذه الجهود التي تقدمها هذه الإذاعة العريقة، المنبر الإسلامي المهم لنشر الوعي والثقافة والحضارة الإسلامية التي قامت منذ بعثة النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ على مبدأ المحبة والألفة والدعوة إلى الخير، ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب. داعيًا إلى دعم الإذاعة وبرامجها التي وصفها بالمهمة لحماية المجتمع من الظواهر السلبية، وتعزيز الجوانب الإيجابية فيه.

وثمَّن في ختام الزيارة التعاون القائم بين الإذاعة ووزارة الشؤون الإسلامية في إبراز مناشط وجهود ورسالة الوزارة في خدمة بيوت الله، والدعوة إلى الله. كما سجَّل رسالة صوتية في سجل الإذاعة عن أهمية الدعوة إلى الله، والعناية بها من خلال الرسالة الإعلامية المباشرة. كما التُقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين.

عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "العسكر" يشيد بدور إذاعة نداء الإسلام ونقل رسالة السعودية في خدمة المسلمين .

المصدر : سبق