عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه
عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ انطلقت أمس الأربعاء فعالية (جمعتنا)، والتي تعد ملتقىً للعوائل والشباب للاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة الممتعة، وتحفيز الأعمال الناشئة للشباب والفتيات في أجواء ترفيهية مميزة، حيث شهد حفل الافتتاح حضور مجموعة من الإعلاميين والإعلاميات ومشاهير السوشيال ميديا.

وتحتوي الفعالية على 9 تجمعات متنوعة بحيث ستكون كل (جمعة) مختلفة عن الأخرى فيما تقدمه من أنشطة، وهي: (جمعة حرفة وفن) التي ستجمع ما بين الفن التشكيلي مع الموسيقى والمعزوفات المنفردة والمميزة، و(جمعة أصحاب) التي ستحوي ألعابًا مختلفة مثل الكيرم والشطرنج والضومنة والبلياردو حيث تجمع الأصدقاء مع بعضهم في أجواء ملئها المتعة.

وتأتي (جمعة كبار) التي تعد تجمعًا لكبار السن حول الحكواتي الذي يقص عليهم قصص أهل زمان. و(جمعة أطفال) ستشتمل على مسرح وألعاب ومسابقات تفاعلية، أما (جمعة أهل) فهي عبارة عن تجمع للأهل في أجواء أسرية مميزة، وللتسوق توجد (جمعة سوق) حيث تشمل مساحات لبيع المنتجات التسويقية، (جمعة قهوة وحلى) سيوجد فيها عدد من الأسر المنتجة التي تقدم أنواعًا مختلفة من القهوة والشاي والحلويات، و(جمعة فود ترك) التي تعد تجمعًا لعربات الأطعمة المتنقلة، و(جمعة أكل) توفر مساحة للجلسات العائلية.

وأشارت هيفاء ناجي مديرة مؤسسة الاباء والرقي لتنظيم المعارض والمؤتمرات إلى أن فعالية (جمعتنا) تعد جمعةً للأسر بمختلف الأعمار لنشر الألفة والوعي الثقافي والفني بالمجتمع، حيث تهدف إلى خلق أجواء ترفيهية للعائلة والأصدقاء، وتحفيز الأعمال الناشئة للشباب، وأيضًا خلق كوادر وطنية رائدة في تحقيق أعلى معايير الجودة والإتقان، ودعم المشروعات الاجتماعية القائمة على الأسر المنتجة، لخلق أجيال واعية منفتحةً تجاه المعرفة والثقافة والفن. وشكرت ناجي الهيئة العامة للترفيه التي تهدف من خلال فعالياتها إلى إيجاد خيارات ثقافية وترفيهية متنوّعة، بحيث تتلاءم مع الأذواق والفئات كافّة، وذلك عن طريق مبادرات متنوعة ومن بينها الدعم والإشراف على تنظيم الفعاليات، بالتعاون مع الجهات المتميزة في التنظيم.

وذكر أن ملتقى (جمعتنا) يستمر من الـ 4 إلى 7 إبريل بملعب الفاير بول في مدينة جدة.

عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "جمعتنا" .. تنطلق في جدة بدعم من الهيئة العامة للترفيه .

المصدر : سبق