عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل
عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:20 مساءً ـ شاركت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة، بمسعف راجل برفقة فريق لاستكشاف طريق الفيل بمحافظة العقيق.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة ، عماد بن منسي الزهراني ، أن مسعف الهلال الأحمر رافق الفريق طوال الرحلة لمسافة 35 كلم ونفذ دورة تدريبية لبرنامج الإسعافات الأولية وبعض الإصابات التي قد يتعرض لها الفريق والتدريب العملي على الإنعاش القلبي الرئوي.

وشارك بهذه الرحلة 30 رجلاً من محبي رياضة الهايكنج ومن المهتمين بالتراث والاستكشاف سيرًا من مركز جرب إلى كرا الحائط في الفترة من 29 إلى 31 مارس.

يُشار إلى أن هيئة الهلال الأحمر السعودي كُرمت من قِبل محافظ العقيق، وتسلم التكريم المدرب عوض بن مرزوق العمري.

عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل.

عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "هلال الباحة" يشارك بمسعف راجل ضمن فريق استكشاف طريق الفيل .

المصدر : سبق