عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل"
عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:02 مساءً ـ تمكنت الدوريات الأمنية بمحايل صباح أمس من ضبط مصنع متكامل للعرق المسكر على طريق بحر أبو سكينة، وتحديدًا خلف سوق الأعلاف.

وقالت مصادر "سبق" إن المصنع يتكون من قدور وليات ولوازم مختلفة للتصنيع، فضلاً عن 12 برميلاً، سعة كل منها 350 لترًا، وسبعة جوالين، سعة كل واحد منها أربعة لترات، بما مجموعه 4228 لترًا من مادة العرق المسكر الجاهزة والمعدة للتوزيع والترويج. وكانت تلك البراميل مغطاة بالحشائش والأشجار.

وقامت الدوريات الأمنية بإتلاف كامل محتويات المصنع والمضبوطات.

عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل".

عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ضَبْط مصنع للعرق المسكر و4228 لترًا كانت معدة للتوزيع بـ"محايل" .

المصدر : سبق