عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران
عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:44 مساءً ـ واصلت الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في يوم المهنة الثاني بجامعة نجران، لليوم الثاني استقبال خريجي وخريجات الجامعة المتقدمين على الوظائف المتاحة وإجراء المقابلات الشخصية، والتعريف كذلك بالمزايا الوظيفية التي تقدمها جهة العمل لهم، إضافة إلى حضور الندوات المصاحبة والدورات التدريبية لطلاب الجامعة التي قدمها نخبة من المتخصصين.

وحضر المعرض في يومه الثاني أعداد كبيرة من الزوار للاطلاع على الفرص الوظيفية التي توفرها جهات العمل للخريجين، إلى جانب الفرص التدريبية للطلاب وتعريفهم بمستقبل سوق العمل.

وأكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد سلطان العسيري، أن المعرض شهد كثافة في الحضور من الجانب الرجالي والنسائي، وتسعى الجامعة إلى تحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها.

يذكر أن اللجنة المنظمة خصصت الفترة المسائية في اليوم الثاني، واليوم الثالث كاملاً للعائلات حرصاً منها على استفادة خريجات الجامعة وطالباتها.

عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران.

عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، إقبال واسع على فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة نجران .

المصدر : سبق