عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني
عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:44 مساءً ـ نظمت وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بشرق جدة الملتقى الحواري الوطني، بمشاركة عددٍ من الطلاب والمرشدين وتمحور الملتقى حول "آمال وتطلعات أبنائنا الطلاب في ظل رؤية ٢٠٣٠م للمملكة العربية السعودية".

بدأ الملتقى بالسلام الملكي، ثم قرأ الطالب عبدالله البارقي من ثانوية القدس، آياتٍ من القرآن الكريم.

وذكر مدير وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بشرق جدة الدكتور مسفر المليص، في كلمة له، بمحاور رؤية ٢٠٣٠م الثلاثة الرئيسة وهي، المجتمع الحيوي، الاقتصاد المزدهر، والوطن الطموح، مؤكدًا أنها لن تتحقق إلا بسواعد أبنائنا الطلاب رجال المستقبل.


من جانب آخر، تحدث مدير مكتب التعليم بشرق جدة الدكتور عثمان السهيمي عن تعزيز الهوية الوطنية لدى أبنائنا الطلاب. وقال :"تسعى وزارة التعليم إلى بذل الجهود والتخطيط للبرامج الهادفة التي تواكب الرؤية الطموحة لإيجاد جيل قيادي منافس قادر على النهوض برؤية ٢٠٣٠م، ونسعى أن يحصل أبناؤنا الطلاب في هذا العهد الزاهر على أكبر قدر من العلم والمعرفة والثقافة، وعلى رأسها برامج الحوار، والتي تدعو إلى رفع المستوى الفكري، وتحث على بناء الشخصية المتوازنة، لتساعد على إبراز المواهب واكتساب القيم والعادات الحسنة لتعود بالنفع عليهم، وتجعلهم أفراد مؤثرين يخدمون وطنهم.

ثم أجاب الدكتور عثمان السهيمي عن أسئلة واستفسارات وطموحات الطلاب حول الرؤية، وطالبهم بالجد والاجتهاد والعمل لتحقيق أهداف هذه الرؤية.

عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني.

عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، وحدة التوجيه بتعليم شرق جدة تنظم الملتقى الحواري الوطني .

المصدر : سبق