عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه
عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:44 مساءً ـ زار رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مقر بطولة البلوت مساء اليوم والمقامة في مركز أبكس بالرياض, كما تم تكريم آل الشيخ في متحف "حكاية ورق" المصاحب لمنافسات بطولة البلوت.

يذكر أن منافسات بطولة المملكة للبلوت انطلقت عصر اليوم على كأس الهيئة العامة للرياضة التي تحتضنها الرياض على مدى خمسة أيام خلال الفترة من 4 - 8 أبريل.

وأقيمت منافسات اليوم الأول في مركز "أبكس" للمؤتمرات والصالات الخضراء في المجمع الأولمبي؛ حيث توزع المشاركون هناك.

وشهدت البطولة تواجداً لعدد من المشاهير من دعاة ورياضيين وشعراء؛ حيث وجود الشيخ عادل الكلباني، ويوسف الثنيان، ومحمد الدعيع، وفهد الهريفي، والشاعر طلال الرشيد، والشاعر ياسر التويجري.

عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه.

عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، آل الشيخ يزور بطولة البلوت.. ومتحف "حكاية ورق" يكرمه .

المصدر : سبق