التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما
التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:37 مساءً ـ أعلن صندوق الاستثمارات العامة اليوم، أن شركة الترفيه للتطوير والاستثمار المملوكة بالكامل للصندوق وقعت اتفاقية مع شركة أيه أم سي (AMC) التي تعد أكبر مقدّم ومالك لخدمات دور السينما في العالم ، لإدارة دور السينما التابعة لها في المملكة.
وتخطط شركة الترفيه للتطوير والاستثمار مع أيه أم سي لإنشاء ما يقارب ثلاثين إلى أربعين دار سينما في 15 مدينة داخل المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة، إضافة إلى افتتاح من 50 إلى 100 دار سينما في 25 مدينة تقريباً داخل المملكة بحلول 2030م.
وكانت وزارة الثقافة والإعلام أعلنت اليوم أنها منحت ترخصيها لتشغيل أول دار سينما لشركة الترفيه للتطوير والاستثمار بالشراكة مع (أيه إم سي ) وذلك لتشغيل دور سينما في المملكة.
وتعد تنمية قطاع الترفيه في المملكة أحد الأهداف الرئيسية لرؤية 2030، إذ من المتوقع أن ينمو قطاع السينما ليصل حجمه إلى حوالي مليار دولار خلال السنوات القليلة القادمة.
يذكر أن شركة الترفيه للتطوير والاستثمار أسست بداية العام الحالي من قبل صندوق الاستثمارات العامة لأداء دور استثماري فعال في مختلف مجالات قطاع الترفيه، إضافة إلى جذب شراكات استراتيجية لبناء منظومة العمل في القطاع بالمملكة.

التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما.

التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : صندوق الاستثمارات يكشف ماتخطط له شركة الترفيه لصالات السينما .

المصدر : الوئام