عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل"
عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:08 مساءً ـ في تجربة جديدة، هدفها الخروج من الروتين، ونقل الطلاب إلى بيئة مختلفة، نفَّذ "عوض الشهري"، المعلم بمدرسة الإمام الطبري بمحايل، اليوم درسًا تطبيقيًّا داخل أروقة شرطة محايل، بحضور مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم، ومدير الشرطة العميد سعود المتحمي، وعدد من الضباط والأفراد، ومدير مكتب التعليم بمحايل محمد بن راجح.

وحمل الدرس التطبيقي، الذي بدأ بالنشيد الوطني، عنوان "تعزيز الانتماء الوطني"، وحوى رسائل وطنية، قدمها الطلاب الذين كانوا يرتدون الزي العسكري عبر لوحات تتحدث عن الوطن وأمنه.

ويهدف الدرس - وفق "الشهري" - إلى غرس مبادئ الولاء والطاعة لولاة الأمر والوطن، ونشر ثقافة "كلنا أمن" لاستشعار المسؤولية للحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته، وإبراز جهود رجال الأمن.

وارتجل مدير التعليم كلمة، قال فيها: "كل ما نشاهده اليوم من دروس لأبنائنا الطلاب يهدف إلى غرس محبة الوطن، وتنمية الولاء والانتماء في نفوسهم؛ ما سيكون له أثر إيجابي - بإذن الله -. ونحن نعيش في وطن الأمن والأمان تحت راية خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز ملك الحزم، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -".

وقال: "يجب أن ينشأ الطلاب تنشئة فكرية سليمة، تُسقى بالتوجيه والتحفيز".. سائلاً المولى - عز وجل - أن يحفظ جنودنا البواسل على الحدود وفي الثغور، وأن ينصرهم بنصره.

وقدم "آل شريم" شكره وتقديره لمدير الشرطة والضباط والأفراد على تهيئة المكان، وإتاحة الفرصة لهؤلاء الطلاب للتعبير عن مشاعرهم تجاه رجال الأمن.

من جهته، قال المعلم "الشهري" لـ"سبق": "كان لأبناء الصف الأول الابتدائي في مدرسة الإمام الطبري الابتدائية بالكدس اليوم وقفة ولاء وطاعة لمليكنا وولي عهده ووطننا الغالي، وذلك في مقر شرطة محافظة محايل".

وأشار "الشهري" إلى أن الطلاب قدموا مشاركات كتابية وقرائية في مادة لغتي "وحدة مناسبات". ولا مناسبة أجمل من مناسبة ولاء وطاعة المليك وولي عهده.

وأكد أن "الحصة حققت الهدف الأسمى منها، وهو غرس حب ولاة الأمر والوطن ورجال أمننا الأفذاذ في نفوس أبنائنا الطلاب".

وفي نهاية الدرس وجَّه العميد المتحمي شكره لمدير التعليم وللمعلم وطلابه على المبادرة الجميلة، مشيرًا إلى أن "الوطن غالٍ علينا جميعًا، ويجب أن نقف صفًّا واحدًا ضد كل التيارات المعادية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في هذا البلد".

وأكد أن هذه المبادرات المشتركة بين أجهزة وإدارات الدولة تحقق التكامل والترابط، وتعزز اللحمة بين المواطن والقيادة تحقيقًا لرؤية 2030.

يُذكر أن المعلم ذاته كان قد نفَّذ درسًا لطلابه مؤخرًا وسط حلقة الأغنام، وشهد الأمر ردود أفعال متباينة بين مؤيد ومعارض.

عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل".

عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، معلم يؤدي درسه لطلابه داخل أروقة "شرطة محايل" .

المصدر : سبق