عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة
عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:08 مساءً ـ تشهد الأيام المقبلة إعلان خطط تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الرياضية التي يضمها للرياضة المدرسية، الذي يستهدف في برامجه نحو 15 ألف معلم، ويضم ما يقارب مليونين و800 ألف طالب في السعودية.

يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه خطط وبرامج رياضة البنات معلقة حتى تكتمل الاستعدادات والتجهيزات المدرسية لها؛ إذ لا يزال الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، والاتحاد السعودي للرياضة الجامعية أيضًا، في انتظار تعميد مبادرات خاصة بالفتيات، تم الرفع بها؛ ليحصلن على نصيبهن من الاهتمام الذي أولته القيادة في رؤية 2030، التي تدعو إلى مجتمع حيوي.

وتولي وزارة التعليم الشأن الرياضي في مدارسها أهمية واهتمامًا بالغًا؛ كونها الحاضن الأول للمواهب الرياضية في مجالات الرياضة المتعددة، وخصوصًا أنها تستوعب نسبة كبيرة من الطلاب منذ سن مبكرة حتى الشباب، ويتلقون فيها التدريبات التي تصقل مواهبهم وهواياتهم، والتي من خلالها يفرغون طاقات أجسادهم بما يعود عليهم بالصحة والفائدة.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية "علي الشعيلان" إن الاتحاد سيتابع أداء دوره في العديد من الأنشطة والمشاركات المجتمعية؛ إذ سيكون منسوبو الاتحاد من الطلاب النواة التي سيتم استقطابها من الأندية والفرق الرياضية المحلية، وخصوصًا أن العديد من لاعبي المنتخب السعودي برزوا من خلال دوري المدارس.

وأكد أن الاهتمام سيكون موجهًا للرياضات كافة، ككرة القدم وألعاب القوى وكرة السلة واليد والطائرة والجودو والجمباز والكاراتيه وكرة الطاولة، فضلاً عن ألعاب أخرى. وختم الشعيلان تصريحه بأن الاتحاد وُجد لتحقيق رؤية 2030 تجاه الرياضة المدرسية، وتفعيل دورها المجتمعي.

وصدر مؤخرًا قرار وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بتكليف علي الشعيلان رئيسًا للاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، الذي يملك خبرات تراكمية بالشأن الرياضي داخل أسوار المدارس وخارجها، وتدرج في مناصب عدة تعليمية وإشرافية، إضافة لعمله داخل الأندية والمنتخبات الوطنية.

عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة.

عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "التعليم" تعلن خططًا تطويرية ومنافسات متعددة لمختلف الأنشطة الأيام المقبلة .

المصدر : سبق