أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث»
أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:58 مساءً ـ شهدت محافظة هروب والريث شرق جازان انقطاع التيار الكهربائي، وانقطاع شبكات الهاتف الجوال مساء الاثْنَيْنِ الماضي؛ بِسَبَبِ الأَمْطَار الغزيرة التي ضربت عدداً من قرى ومراكز المحافظتين.

وتَسَبَّبَت الأَمْطَار الغزيرة فِي محافظة هروب فِي قطع الطرقات واحتجاز المواطنين بجبل المعادي وحجن لأكثر من 24 ساعة، وانقطاع بطرقات قرى الخليلة والرصعة، وبعض الطرقات بمرتفعات الصهاليل، بِحَسَبِ ‘‘الوطن‘‘.

وفي محافظة الريث استنفرت إِدَارَة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ جهودها لإِخْرَاج المتنزهين والمواطنين من وداي لجب وأودية الريث إِلَى أمَاكِن آمنة، وإِغْلَاق الحركة المرورية فِي الشوارع أثناء جريان السيول، فيما تعكف بَلَدِيَّة الريث على إِصْلَاح طرقات قرية العين المتضررة وإِزَالَة مخلفات الأَمْطَار من الشوارع.

مِنْ جِهَتِه، أكَّدَ رئيس مركز حجن بهروب حسن الهروبي، أن الأَمْطَار الغزيرة تَسَبَّبَت فِي تأخير وصول لجان الطوارئ ومعدات النقل والطرق والشركة المتعهدة بصيانة الطرقات بمركز حجن وجبل المعادي؛ مَا أَدَّى لتعليق الدراسة بمدارس المركز.

وأَوْضَحَ مدير عام النقل والطرق بجازان قاسم الغزواني، أنه تم تَوْجِيه الشركة المتعهدة بصيانة الطرقات بالمحافظات الجبلية لفتح طرقات مركز حجن وجبل المعادي للمواطنين، وتنفيذ أَعْمَال الصيانة لها حَسْبَ العقد مع الشركة المنفذة لمشاريع الصيانة.

أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث».

أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : جازان.. الأمطار الغزيرة تتسبب في قطع الطرق بـ«هروب» و«الريث» .

المصدر : تواصل