عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي"
عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:53 مساءً ـ تعد شركة إيه إم سي إنترتينمنت ( AMC ) أكبر شركة لعرض الأفلام في الأمريكية وأوروبا، وعبر العالم حيث تمتلك حوالي 1,000 دار سينما و 11,000 شاشة عرض سينمائية في جميع أرجاء العالم.

وقد ساهمت شركة إيه إم سي إنترتينمنت في دفع عجلة الابتكار في قطاع العرض السينمائي من خلال تطوير مقاعد جلوس فخمة أكثر تطورًا، وتوفير وجبات طعام ممتازة وخيارات متعددة للمشروبات؛ والمزيد من مشاركة رواد دورها من خلال برنامج ولائها المميز، وموقعها الإلكتروني وتطبيقاتها على التليفونات الذكية؛ فضلا عن توفير تجارب مميزة ومذهلة .

وتشتهر إيه إم سي بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من المحتوى بما فيها عرض آخر أفلام هوليوود والعروض السينمائية المستقلة.

وتشغل الشركة الأمريكية مكانة كبيرة بين أكثر دور السينما إنتاجية في الولايات المتحدة حيث تتربع على المرتبة الأولى أو الثانية في سوق العرض السينمائي في 22 من أصل 25 مدينة كبرى في الولايات المتحدة بما فيها الأسواق الثلاثة الرئيسية (نيويورك، لوس أنجلوس وشيكاغو).

وعبر شركتها الفرعية أوديون (Odeon ) تعمل شركة إيه إم سي في 14 دولة أوروبية وتعد شركة دور السينما الأولى في المملكة المتحدة وإيرلندا وإيطاليا وإسبانيا والسويد وفنلندا ودول البلطيق.

عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي".

عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، قبل أسبوعين من تجربتها السينمائية بالسعودية.. هذا ما تود معرفته عن "إيه إم سي" .

المصدر : سبق