عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا
عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:53 مساءً ـ سجَّلت محافظة رنية أولى حالات الإصابة بمرض "الجرب" في إحدى مدارس الروضة لدى إحدى المعلمات القادمات من مكة المكرمة، بعد تسجيل الأخيرة انتشار المرض بين أوساط طلابها بأعداد مخيفة.

وأعلنت روضة أطفال مركز الأملح الواقع غرب رنية تعليق الدراسة في الروضة، والتشديد على عمل الفحوصات للأطفال خشية تفشي المرض بينهم.

وتلقى أولياء أمور الطلاب والطالبات رسالة من إدارة الروضة، مفادها: "نحيطكم علمًا بإصابة معلمة من الروضة بـ(الجرب). نرجو منكم متابعة أطفالكم، والتأكد بعدم ظهور أي أعراض للمرض، وعمل الفحوصات لهم. وغدًا الخميس إجازة لجميع أطفال الروضة. تمنياتي بالسلامة للجميع".

يُشار إلى أن مكة المكرمة سجَّلت أعدادًا مخيفة من المصابين بمرض "الجرب" قبل أن تعلن كل من المدينة المنورة وينبع تسجيلهما حالات مرضية لديهما، وسط حالة قلق من تفشي وانتشار المرض في مناطق ومحافظات أخرى، لم تتكاتف الجهات المعنية على محاربته فيها، وعزل الحالات المصابة، ومنعها من دخول المدارس والمناطق المأهولة بالسكان، إضافة لإطلاق نشرات تحذيرية ورسائل توعوية، تنبه من خطورة المرض، وطرق التعامل معه.

عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا.

عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، بعد مكة والمدينة وينبع.. "رنية" تسجِّل أول إصابة لمعلمة روضة.. وتعليق الدراسة غدًا .

المصدر : سبق