عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد
عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:35 مساءً ـ رعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للتوحد 2018م ضمن المعرض المصاحب الذي نظمته إدارة التربية الخاصة ـ بنين ـ بتعليم تبوك في متوسطة المقداد بن عمرو بتبوك، لتسليط الضوء على تحسين حياة الأطفال الذين يعانون من هذا المرض، ورفع مستوى الوعي لتحسين الأوضاع في عملية الكشف المبكر والمتابعة.

أقيمت بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنين ماجد بن عبدالرحمن القعير، ومدير إدارة التربية الخاصة خالد العطوي وعدد من مديري الإدارات وأولياء الأمور.

بدأت الفعاليات بجولة لمدير التعليم والحضور على الأعمال والمعروضات التي قدمها طلاب برامج التربية الخاصة في مدارس المنطقة في المعرض المعد بهذه المناسبة، تلا ذلك عرض مرئي عن أطفال التوحد والجهود المقدمة لهم، واختتم البرنامج بتوزيع الهدايا على الطلاب.

وقدم مدير تعليم تبوك شكره لإدارة التربية الخاصة، وقادة المدارس والمعلمين، وللجهات الداعمة والمشاركة ولقائد متوسطة المقداد بن عمرو بتبوك إبراهيم أبوهاشم، مؤكداً أن وزارة التعليم تولي جل عنايتها واهتمامها بهذه الفئة، وأن العمل تجاههم واجب شرعي واجتماعي، وليس تفضلاً أو شفقة.


من جهته أشار مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم تبوك أن الإدارة سعت ضمن برامجها لهذا اليوم إلى توفير خدمات وتسهيلات متنوعة لهذه الفئة، احتفاءً بهم وجذباً للانتباه نحو أهمية تطوير قدرات التشخيص والوعي بالمشكلة، ومساعدة من يعانون من التوحد على تحسين ظروفهم المعيشية، وحصولهم وذويهم على الدعم الاجتماعي والنفسي.

عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد.

عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للتوحد .

المصدر : سبق