عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم
عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:35 مساءً ـ اقتحمت المهندسة ريم بنت أحمد قرنبيش عالم الحلويات حتى أصبحت إحدى رائدات الأعمال بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة، معتبرة العمل بجهد ومثابرة مفتاح الوصول للنجاح.

وقالت رائدة الأعمال المهندسة ريم قرنبيش: "درستُ في جامعة بماليزيا (تخصص هندسة معمارية داخلية)، ثم عدت إلى بلدي. وقد بدأت بالعمل في بادئ الأمر في مجال الهندسة في عدد من الشركات الواعدة".

وأضافت: لم يكن طموحي العمل المكتبي، بل كان حلمي أن أصبح سيدة أعمال، لدي عدد من المشاريع الناجحة.

وتابعت في حديثها لـ"سبق": بدأت مشروعي الأول مع إحدى قريباتي بعد أن تركت العمل في الشركات، وقمنا بإنشاء مشروع أسميناه "Geventish جيفينتش"، يهدف إلى تنسيق المناسبات والحفلات، وتصميم وتنفيذ المنازل والمنشآت. ولم يكن المشروع سهلاً كما يتصوره البعض؛ إذ كنا نضطر في بعض الأحيان للذهاب إلى منازل زبائننا للاتفاق معهم. وبفضل من الله استطعنا أن نصل إلى عدد كبير من الناس، ونكسب ثقتهم.

وأشارت إلى أنها افتتحت مشروعها الثاني في المحافظة، وهو "غمسة حلا"، وقالت: استطعنا أنا وزوجي - وهو المساند الأكبر لي - وفريق العمل في فترة قصيرة أن نضع لمشروعنا اسمًا في عالم الحلا داخل محافظة ينبع والمراكز التابعة لها، وكان لنا حضور دائم في المهرجانات والمناسبات المجتمعية من خلال هذا المشروع المتواضع والبسيط.

واختتمت حديثها بنصيحة للشباب والفتيات قائلة: "نصيحتي للشباب والشابات المقبلين على افتتاح مشاريعهم أن يتوكلوا على الله أولاً، ثم يعملوا بجهد ومثابرة؛ لأن المشاريع في ظل السوشيال ميديا قد تسهل؛ وذلك للتعرف عليها بسهولة دون تعب ومشقة، ولكن الاستمرارية هي أساس النجاح".

عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم.

عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "ريم" مهندسة معمارية تقتحم عالم الحلويات.. هنا قصتها مع التصميم .

المصدر : سبق