عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق"
عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:35 مساءً ـ شاركت الملحقية الثقافية بسفارة السعودية بجمهورية جمهورية العربية العربية، في المؤتمر الدولي السنوي السابع بعنوان "عالمية وانطلاق" بجامعة عين شمس في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، وبرئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس.

وقد كرم المؤتمر نخبة من الشخصيات العلمية والفكرية منهم الدكتور فاروق الباز عالم الفلك والفضاء بوكالة ناسا، والأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود عميد كلية الآداب بجامعة الملك سعود، والدكتور علي بن إبراهيم النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية في المملكة سابقاً.

وعلى هامش المؤتمر ألقى الأمير نايف ورقة عمل تحدث فيها عن العلوم الإنسانية والاجتماعية ودورها في تنمية الاقتصاد المعرفي، كما ألقى الدكتور النملة ورقة عمل تحدث فيها عن الاستشراق جسر للتواصل بين الثقافات.

وأشاد الملحق الثقافي بالإنابة وليد بن عبدالرحمن الزين بدور جامعة عين شمس في عقد مثل هذه المؤتمرات سنوياً واللفتة الكريمة بتكريم المتميزين من الثقافات السعودية والعربية، والدور المتميز لها في إثراء الجوانب الاجتماعية والفكرية والعلمية في المحافل العالمية.

عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق".

عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تشارك في مؤتمر "عالمية وانطلاق" .

المصدر : سبق