اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

.. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 11:15 صباحاً ـ شنّ طيران قوات التحالف العربي، صباح اليوم، غارات جوية استهدفت مواقع ميليشيا "الحوثي" الانقلابية في محافظة البيضاء - وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية بالمحافظة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "إن الطيران قصف مواقع وتجمّعات الميليشيا الانقلابية في معسكر الأمن المركزي المجاور للمجمع الحكومي بمحافظة البيضاء".

وقال المصدر "أن دوي انفجار سُمع عقب الغارات الجوية التي استهدفت آليات وأسلحة الميليشيا الانقلابية بالمعسكر، كما دمّر طيران التحالف طقماً تابعاً للميليشيا الحوثية في مفرق الوهبية باتجاه منطقة قانية وسقوط مَن كانوا على متنه بين قتيل وجريح".

وفي السياق ذاته شنّت مقاومة قيفة هجوماً عنيفاً على جبل الرحل الواقع شرقي قرية الزوب الذي تتمركز فيه ميليشيا "الحوثي" التي تواصل منه قصفها العشوائي على قرية الزوب بالقريشية بالدبابات الذي أسفر عن مقتل مواطن وإصابة آخر وخلف أضراراً جسيمة بالمنازل والممتلكات.

عأأأجل، اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء.

عأأأجل، اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، اليمن .. طيران التحالف يدك مواقع ميليشيا "الحوثي" في البيضاء .

المصدر : سبق