عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه
عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 11:15 صباحاً ـ وافق أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، على إطلاق جائزة للمعلم تحمل اسمه، وتستهدف المعلمين والمعلمات في المنطقة.

وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة جلوي آل كركمان، أن الجائزة، تأتي تقديراً للدور الريادي الذي يقوم به المعلمون والمعلمات، وبما يتوافق مع عِظَم رسالتهم؛ مثمناً للأمير فيصل بن خالد هذه اللفتة الكريمة التي تجسّد حرصه واهتمامه ودعمه المتواصل لبرامج وأنشطة التعليم.

ولفت "آل كركمان" إلى أنه تم تشكيل لجنة للجائزة برئاسة المستشار التعليمي الدكتور عبدالله آل هادي، وعضوية عدد من الإدارات والمكاتب ذات العلاقة؛ على أن تقوم اللجنة بإعداد القواعد التنظيمية والخطة التنفيذية للجائزة ومتابعة تنفيذها.

عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه.

عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير عسير يوافق على إطلاقة جائزة للمعلم تحمل اسمه .

المصدر : سبق