عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة
عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 11:15 صباحاً ـ أتمّت المواطنة صالحة الزبيدي؛ البالغة من العمر (76) عاماً، حفظ كتاب الله تعالى، بعد رحلة قرآنية بدأت منذ (15) عاماً.

في التفاصيل؛ كشف مدير عام جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث "المكلف" علي بن حسن المسعودي؛ تفاصيل رحلة السبعينية مع القرآن الكريم؛ حيث أشار أنها انتظمت في دار عائشة بامحرم بالليث؛ التابعة لجمعية "نتدبره" عام 1424هـ، موضحاً أن معلمتها غالية الكنيدري؛ لاحظت ملكة الحفظ التي تملكها الدارسة؛ ما دعاها إلى زيادة كمّ الحفظ من وجه واحد إلى وجه ونصف الوجه حسب سهولة الآيات وصعوبتها، مع مراجعة ما تحفظه مرة أخرى.

وقال "المسعودي": "عند وصول الدارسة في الحفظ إلى سورة البقرة، أصبحت تسمّع كل أسبوع ثلاثة أوجه، حتى أتمّت حفظ كتاب الله تعالى"، مشيداً بانتظامها في الحلقات القرآنية منذ 15 عاماً.

عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة.

عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، سعودية تحفظ كتاب الله عند 76 عاماً .. هنا رحلة قرآنية بدأت قبل 15 سنة .

المصدر : سبق