عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران
عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:14 صباحاً ـ أطلق أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق؛ بحضور وكلاء الأمين ومديري الإدارات، حملة "معالجة التشوّه البصري" ضمن مبادرات برنامج مدينتي 2018م، التي تهدف إلى إزالة الكتابات المشوّهة للمظهر العام واللوحات الدعائية المخالفة والسيارات التالفة والمهملة في الشوارع والميادين التي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التلوّث البصري بمنطقة نجران.

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق؛ أن مبادرة الأسبوع الأول تعد الخطوة الأولى من خطة الأسابيع الستة المكثفة لإزالة مظاهر التشوّه البصري ضمن برنامج التحول 2020.

وقال: "قامت الفرق بوضع خطة زمنية للحملة تتمثل في تقسيم المدينة إلى مربعات جغرافية وتوزيع فرق العمل عليها حيث تشمل الحملة تنفيذ عديد من الأعمال والمهام والمحاور لمعالجة مختلف عناصر التشوّه البصري، التي من أبرزها إزالة مخلفات البناء واللوحات الدعائية المخالفة والكتابات والملصقات المشوّهة للمظهر العام، ومعالجة وضع الباعة الجائلين، وإزالة المظلات وهناجر المواقف في الأراضي الفضاء داخل الأحياء وإزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء والنظافة بشكل عام".

وبيّن: "كما تهدف الحملة إلى إزالة السيارات التالفة والمهملة من الشوارع والميادين العامة، وإصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وإصلاح أعمدة الإنارة ودراسة الضوابط والمعايير الخاصّة بالأنشطة الخدمية وإصلاح أرقام المباني ولوحات مسميات الشوارع والأحياء".

واختتم موضحاً: "فرق العمل شكّلت من وكالات وادارات عدة في الأمانة؛ كالعلاقات العامة والإعلام ومكتب تحقيق الرؤية والنظافة والرقابة الشاملة والتشغيل والصيانة والحدائق وعمارة البيئة".

عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران.

عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد .. إطلاق حملة الأسبوع الأول لـ "معالجة التشوّه البصري" بنجران .

المصدر : سبق