عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال
عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:14 صباحاً ـ تنظّم جامعة الأمير محمد بن فهد، اعتباراً من الخميس المقبل 5 / 4 / 2018 حتى يوم الأحد 8 / 4 / 2018، معرض "مشاريع الابتكار"، في الساحة الأمامية لمدخل الجامعة الرئيس، حيث يهدف المعرض إلى عرض مشاريع التخرج لطلاب الجامعة، خصوصاً المشاريع التي يمكن تطبيقها وتقديمها للمجتمع المحلي.

وسيعرض بعض مشاريع رواد الأعمال المميزة لعدد من الأعمال الناجحة في المنطقة بهدف تشجيع رواد الأعمال من طلاب الجامعة على الانطلاق في هذا الجانب.

من جهته، قال عميد شؤون الطلبة عمر الموسى: يأتي المعرض بدعم مباشر من مركز دعم الطلاب للإبداع والابتكار الذي دشنته إدارة الجامعة في وقت سابق، إضافة إلى جهود ملموسة من أعضاء المجلس الطلابي بالجامعة.

وقال: هذا المعرض يهدف إلى تشجيع طلاب الجامعة على الإبداع والابتكار والاستفادة من تجارب الآخرين، إضافة إلى تحفيزهم على تقديم أعمال مميزة تصب في خدمة المجتمع.

عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال.

عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، جامعة محمد بن فهد تنظّم معرض مشاريع الابتكار ورواد الأعمال .

المصدر : سبق