عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول
عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 09:53 صباحاً ـ أهاب مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة منطقة مكة المكرّمة، بالمواطنين والمقيمين، أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول وأماكن تجمُّع المياه.

يأتي ذلك نظراً لتعرُّض بعض محافظات منطقة مكة المكرّمة لتقلبات جوية، خاصة محافظات الطائف وتربة والخرمة والمويه ومراكزها ينتج عنها من أمطار رعديّة متفاوتة، كما ورد عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وكانت "جامعة الطائف"، قد تفاعلت مع تحذيرات "الدفاع المدني والأرصاد" وأعلنت تعليق الدراسة، أمس الأحد، في فروع الجامعة بمحافظات تربة والخرمة ورنية فقط؛ نظراً لما شهدته من موجة غبار كثيفة تسبّبت في تدني الرؤية.

وقالت الجامعة: "بناءً على تحذيرات الدفاع المدني والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بخصوص الأحوال الجوية بمحافظات الخرمة ورنية وتربة، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات، وجّه مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان؛ بتعليق الدراسة بفروع الجامعة بالخرمة ورنية وتربة يوم الأحد 15/ 7 / 1439هـ.

عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول.

عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الأزمات والكوارث" بإمارة مكة يحذّر: ابتعدوا عن مجاري السيول .

المصدر : سبق