عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري
عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 09:53 صباحاً ـ وقف أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس؛ ميدانياً، على جميع استعدادات بلديات مدينة حائل الفرعية؛ لإطلاق الحملة المكثّفة لمعالجة التلوّث البصري بحائل.

واطّلع "أبو راس" على الخطط التي أعدتها كل بلدية والتي ستستمر لمدة ستة أسابيع وتهدف للحد من ظاهرة التلوّث البصري والمخالفات وإزالة العشوائيات التي تخدش المظهر العام دون التهاون في تطبيق العقوبات النظامية.

وبدأ أمين المنطقة بزيارة لبلدية شمال حائل, التي تمّ تدشين الحملة منها، ثم توجّه بمرافقة رئيس وأعضاء المجلس البلدي، ووكيل الأمين لشؤون الخدمات، وعدد من مسؤولي أمانة المنطقة، إلى بلدية جنوب حائل، واستمعوا من رئيس البلدية الدكتور مشعل المحمدي؛ عن تسخير البلدية جميع الإمكانات المتوافرة لديها لإنجاح هذه المبادرة؛ حيث قامت بتشكيل فريق عمل من الإدارات ذات العلاقة لإعداد خطة عمل مدروسة تحقق الأهداف المرجوة منها ومتابعة تفعيلها على أرض الواقع بما يخدم المواطن والمقيم.

واختتم جولته الميدانية بزيارة بلدية وسط المدينة؛ حيث شرح رئيس البلدية بالنيابة الدكتور تركي الحر؛ ما أعدّته البلدية من خطط مسبقة مجدولة للعمل على معالجة التلوث البصري داخل نطاقها الذي يتمثل بإزالة اللوحات المخالفة وإزالة الكتابات المشوّهة للمظهر العام وإزالة السيارات التالفة من الشوارع والميادين ومعالجة مواقع الباعة الجائلين، كذلك إزالة المظلات المخالفة داخل الأحياء.

واوضح المركز الإعلامي لأمانة حائل، أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود أمانة منطقة حائل، في مبادرة معالجة التلوث البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، والتي تهدف هذه المعالجات إلى تحقيق أثر كبير منها في فترة زمنية قصيرة تصل إلى 6 أشهر، وذلك بالتركيز على إزالة مخلفات البناء واللوحات الدعائية المخالفة والكتابات والملصقات المشوهة للمظهر العام، وكذلك معالجة وضع الباعة الجائلين وإزالة السيارات التالفة والمهملة من الشوارع العامة والميادين وإعداد الضوابط والمعايير الخاصّة بالأنشطة الخدمية ذات التأثير السلبي على المشهد الحضري، مثل: المطابخ والورش وخدمات السيارات والمشاتل والمشاحم ومحال تغيير الزيوت وإصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وإصلاح أعمدة الإنارة وغيرها.

وأكّد المركز أهمية تفعيل الدور الرقابي للمواطنين بالتواصل مع الأمانة بملاحظاتهم والإبلاغ على رقم عمليات الأمانة (940)، أو عبر أيّ وسيلة من وسائل التواصل التي أوجدتها الأمانة للإسهام مع البلدية في تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري.

عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، ميدانياً من الشمال إلى الجنوب .. "أمين حائل" يقف على حملة معالجة التلوّث البصري .

المصدر : سبق