التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة
التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 09:24 صباحاً ـ نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة حملة جديدة لإزالة عدد من التعديات والأبنية العشوائية في منطقة العكيشيه المطله على الطريق الدائري الرابع على يسار المتجه الى جده ، وقد تم خلال الحملة إزالة العديد من المنازل والأحواش المخالفة وبمساحات كبيرة.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن الحملة نفذت في منطقة العكيشية وشملت عدة مواقع وتمت بمساندة فرقة أمنية وعدد من منسوبي البلدية والمراقبين.

حيث شارك فيها من البلدية مشرف الازالات بقسم المراقبة فهد الحازمي والمراقبين محمد المطرفي ومحمد بادبيان وعلي الطوهري ومن الشرطة الرائد عبدالله رمزي الحربي وافراده من شرطة البلديات ووكيل رقيب صالح الزهراني من قسم شرطة الكعكيه وفريق مساند من الدوريات الأمنية والبحث الجنائي وإدارة المرور والأدلة الجنائيه وشركة الكهرباء.

وقال إن المواقع المزالة كانت عبارة عن عدد من امباني والأحواش المخالفة ، وبمساحات مختلفة ، حيث تمت ازالة (4) منازل مسلحه و (35) حوش وبداخلها غرف شعبيه وصنادق تسكنها الجاليه الافريقيه المخالفه لأنظمة الاقامه والعمل.

كما تم ضبط موقع استخدمه المخالفون لجمع الكابلات وبيعها بطرق مخالفة وتمت إزالة الموقع ومصادرة موجوداته.

وأشار إلى أن هناك العديد من الفرق الميدانية التي خصصتها البلدية لمتابعة تلك المواقع باستمرار، والحد من انتشار مثل تلك الظواهر السلبية التي تشكل خدشا للمظهر العام وعرقلة لعملية التطوير .

التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة.

التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : بالصور.. إزالة «35» حوش عشوائي بعكيشية مكة .

المصدر : الوئام