أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم
أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:57 صباحاً ـ قال خبير الأرصاد عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، الدكتور خالد الزعاق: إن المملكة تعيش سادس أيام الحالة الجوية المتقلبة التي بدأت برياح ناهضة تبعها غبار متدحرج.

وأوضح الزعاق أن هذه الحالة الجوية تشهد أمطارًا متفاوتة، وستستمر هذه الحالة الماطرة إلى نهاية الأسبوع الحالي؛ حيث تتعرَّض لها أغلب مناطق المملكة.

وقال الزعاق، في تغريدة عبر حسابه بتويتر، اليوم الاثنين: “نعيش سادس أيام الحالة الجوية المتقلبة التي بدأت برياح ناهضة تبعها غبار متدحرج، وذُيلت بأمطار متفاوتة، وسنعيش في مضمار الحالة الماطرة إلى نهاية هذا الأسبوع”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، نبهت اليوم من تشكيلات من السحب الرعدية الممطرة تُصحَب بنشاط في الرياح السطحية مثير للأتربة والغبار يحد الرؤية الأفقية على أجزاء من محافظة الطائف، تشمل السيل الكبير وعشيرة، ومحافظات الموية والخرمة وتربة، ومركزي ظلم ورضوان والأجزاء المجاورة لها، مشيرةً إلى أن هذه الحالة تستمر من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

وتوقعت الهيئة استمرار تكوُّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبةً برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد مدى الرؤية الأفقية على مناطق القصيم، وحائل، والرياض، وأجزاء من منطقة الحدود الشمالية والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، وعلى مرتفعات جازان، وعسير، والباحة تمتد حتى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وأجزاء من منطقتي تبوك والجوف ما بعد الظهيرة.

 

أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم.

أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : هذا ما قاله «الزعاق» عن تقلبات طقس اليوم .

المصدر : تواصل