التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء
التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:42 صباحاً ـ أشار المتحدث الاعلامي لفرع الادارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية بندر بن عبدالعزيز المبارك بان قوة المهام والحراسات بالفرع وبالتعاون مع بلدية غرب الدمام تمكنت مساء اليوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٧/١٥هـ من مصادرة شيول و ٣ قلابيات على طريق بقيق.

كما تم مداهمة المردم الواقع على طريق الدمام -الأحساء ومصادرة المعدات الثقيلة الموجودة في الموقع وعددها٢شيول و٣ قلابيات وجميع ماتم مصادرته من اليات كانت معده لنهل الرمال ، وقد تم تسليم المقبوضات لبلدية غرب الدمام.

وأوضح المبارك بان دوريات المجاهدين تشارك بفاعلية مع القطاعات الاخرى ذات العلاقة لفرض النظام والمحافظة على التنظيم ومعاقبة مخالفين.

التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء.

التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : شاهد: دوريات المجاهدين تداهم مردم طريق الدمام -الأحساء .

المصدر : الوئام