التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض
التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:42 صباحاً ـ صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه استكمالاً لجهودها المبذولة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها ووفقاً لما ورد لمركز شرطة الشفاء ببلاغ مواطنة عن تظهر سائقها الخاص للسلب تحت تهديد السلاح الناري داخل مقر سكنه وسرقة ما لديه من نقود ومقتنيات.

وعلى ضوء ما تم اتخاذه من إجراءات  فقد تمكنت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض من تحقيق الاشتباه بخمسة أشخاص أشارت الدلائل إلى ضلوعهم خلف تلك الحادثة – وبفضل الله- تم القبض عليهم في كمين محكم بأحد الأحياء شرق العاصمة الرياض (باكستانيي الجنسية/جلهم في العقد الثالث) وضبط بحوزتهم السلاح المستخدم  اتضح أنه مجسم بلاستيكي لمسدس مزيف وقناع لتغطية الوجه.

كما تبين ارتباطهم بحادثة سلب أخرى لوافدين من الجنسية البنجلادشية بذات الأسلوب والنمط الإجرامي جرى إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض.

التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : بلاغ مواطنة يسقط أفراد عصابة ملثمين في الرياض .

المصدر : الوئام